بوبكر الحكيم يفجر قنبلة مدوية بخصوص اغتيال محمد البراهمي و يكشف ..

بوبكر الحكيم يفجر قنبلة مدوية بخصوص اغتيال محمد البراهمي و يكشف ..



قال الإرهابي أبو بكر الحكيم، الملقب بـ”أبو المقاتل التونسي”، ان الهدف من اغتيال الشهيد محمد البراهمي كان إحداث الفوضى في البلاد لتسهيل تحركات “الجهاديين” حتى يتمكنوا من إدخال الأسلحة إلى تونس وتحرير المعتقلين منهم، مضيفاً ان هذا كان هو السبب الرئيسي وراء اغتياله علاوة عن كونه عضواً في مجلس نواب الشعب ما يجعله من “طواغيت” البلاد، حسب تعبيره.
وكشف الحكيم، في حوار مع مجلة “دابق” التابعة لتنظيم داعش والناطقة باللغة الانكليزية، انه انتظر 4 ساعات أمام منزل البراهمي حتى خرج هذا الأخير وصعد في سيارته فاقترب منه وأطلق عليه 10 رصاصات.
وفي ما يتعلق بعملية اغتيال الشهيد شكري بلعيد، أفاد أبو بكر الحكيم بأن كلاًّ من كمال القضقاضي ولطفي الزين قاما بتنفيذ هذه العملية بمساعدة أبو زكريا أحمد الرويسي مبيناً ان القضقاضي قام بأول عملية اغتيال في تونس بهدف إحداث الفوضى وقد نجح هذا الأمر في البداية إلا ان البعض المرتبط بالجهاد دافع عن مؤسسات الحكومة السابقة مما أفشل هذه المحاولة التي تكررت إثر اغتيال البراهمي لتكلّل بالفشل من جديد للسبب نفسه، ما أجبره على الذهاب إلى الشام للجهاد هناك، على حدّ قوله.
وأشار إلى انه قد قرّر “الجهاد” في الشام بسبب مقتل جلّ السلفيين الجهاديين الذين كان يعمل معهم أو تعرضهم للاعتقال الأمر الذي أغلق طريق الجهاد بالنسبة له في تونس.