رجل الاعمال حمادي الطويل : ميقالو اوهمني انه السبسي وطلب مني ان اسلمه فيديو يدين سمير الوافي



نشرت جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم السبت 14 مارس 2015  حوارا مع رجل الاعمال حمادي الطويل اكد فيه ان الاعلامي معز بن غربية هو من اتصل به واكد له انه مستعد لمساعدته وترتيب لقاء هاتفي بينه و بين رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي لتمكينه من العودة الى تونس . واتفق بن غربية مع الفكاهي وسيم الحريصي شهر ميقالو بتقليد شخصية الباجي قائد السبسي .
واوضح الطويل ان بن غربية اوهمه بانه مرر له السبسي عبر الهاتف فتحدث الطويل عن معاناته ومنعه من دخول التراب التونسي و وعده ‘منتحل شخصية السبسي’ بتسليم ملف قضيته لوزير العدل وان الازمة التي يمر بها ستنتهي عن قريب .
و اشار الطويل انه في البداية لم يشك ان المتحدث لم يكن السبسي فعلا لان وسيم ميقالو اتقن تقليد السبسي وخدعه بتقليده لصوت الرئيس وطريقة كلامه المعهودة .
لكن ‘الرئيس الوهمي’ طلب منه ان يسلمه فيديو يدين الاعلامي سمير الوافي و حينها استغرب الطويل كيف لرئيس الجمهورية ان يحارب اعلاميا و تفطن انه تعرض لعملية تحيل .
و رفض الطويل حسب ذات الحوار ان يدلي بتصريح حول محتوى الفيديو و اضاف انه عندما تاكد من وجود عداوة بين الوافي و بن غربية ايقن انه تعرض لخداع من قبل وسيم ميقالو .
و افاد الطويل وفق ذات الحوار انه علم ان الحريصي اعترف بما نسب اليه و اكد ان بن غربية طلب منه تقليد صوت الباجي قائد السبسي و المشاركة في التلاعب به .
و اكد الطويل ان بن غربية اتصل به 4 مرات مشددا على انه لم يبادر بالاتصال بالاعلامي معز بن غربية .
جريدة الشروق التونسية