سمير الوافي يخرج عن صمته و يعترف

سمير الوافي يخرج عن صمته و يعترف
خرج مقدم برنامج “لمن يجرؤ فقط” سمير الوافي عن صمته قبل قليل في برنامج مباشر على قناة “الحوار التونسي” ليقول ان تداول اسمه في قضية “بن غربية و “ميغالو”” هي قضية انتقامية و ليست مسالة عمل صحفي استقصائي –كما يدعي معز بن غربية- و اضاف انه كان اعلن عن سرقة “كاسيت” من برنامج ” لمن  من يجرؤ فقط”.. وهي في نفس اطار الانتقام..  و قال الوافي ايضا ان بن غربية جدد الاتصال بحمادي الطويل .. في سؤال اسنتكاري: “اش معناها العمل الاستقصائي يقوم على سمير الولافي بالذات؟؟!” ..و استطرد قائلا :” هناك فيلم ملخصه ان الضحية هو سمير الوافي و البطل هو معز بن غربية”..
و اضاف الوافي في تدخله الهاتفي ” لقد اراد (بن غربية) ان يورطني” مشددت انه لم يتسلم اموالا من حمادي الطويل “و لا دورو بشهادة الطويل” كما قال..


و نفى سمير الوافي ان يكون قد اتصل باي طرف سياسي .. لكنه اعترف بانه استعمل ذلك .. و قال بالحرف “استعملت اسم طرف سياسي كحيلة من الحيل من اجل السبق الصحفي”.. و استطرد قائلا “لا يخيفني ان يخرج التسجيل (فيديو حمادي الطويل) للعموم” الا انه قال ايضا ان “الفيديو الان في عهدة القضاء”.. كما قال “لا .. لم يتم منعي من السفر”..