هل يكون هداف شباب مولودية العلمة الجزائري الموسم القادم في النادي الافريقي



هل يكون هداف شباب مولودية العلمة الجزائري الموسم القادم في النادي الافريقي ??


علمت "حقائق أون لاين" أن اتصالات رسمية قد جرت بين 
رئيسي النادي الإفريقي وشباب مولودية العلمة الجزائري سليم الرياحي وهرادة عراس -على التوالي- حول إمكانية انتقال هداف الفريق والدوري الجزائريين وليد درارجة إلى صفوف الأحمر والأبيض.. 


درارجة البالغ من العمر 24 سنة (من مواليد 18 - 09 - 1990) أفاد أن سليم الرياحي قد اتصل به وتحادث إليه وأيضا إلى رئيس ناديه وأكد له اهتمام نادي باب الجديد بضمه في الميركاتو الصيفي المرتقب ليكون ثالث ممثلي الدوري الجزائري بحديقة المرحوم منير القبايلي بعد عبد المومن جابو وهشام بلقروي.. 

وأعرب درارجة عن سعادته بما وصفه "اهتمام فريق كبير كالنادي الإفريقي بخدماته" مؤكدا أنه شرف له أن يكون تحت متابعة فريق بإشعاع الأحمر والأبيض الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة بالجزائر.. 

وسجل درارجة بقميص مولودية العلمة 7 أهداف في الموسم الفارط و4 أهداف في الموسم الذي سبقه وهي كل حصيلته مع هذا الفريق الذي التحق به قادما من فريق نصر حسين داي الجزائري منذ 3 سنوات علما أنه سجل مع فريقه السابق 15 هدفا.. 

وسيكون أول لقاء لمسؤولي الأحمر والأبيض بدرارجة ورئيس ناديه عقب نهاية مباراة فريقه أمام النادي الرياضي الصفاقسي هذا الأحد بملعب الطيب المهيري بصفاقس في إطار إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال إفريقيا.. 

ولن يكون نادي باب الجديد قادرا على التعويل على وليد درارجة في سباق كأس "الكاف" إذا أنهى التعاقد معه رسميا باعتبار أنه شارك مع العلمة في دوري الأبطال علما أن سجله هدفين في هذه المسابقة هذا الموسم الأول في مرمى أشانتي كوتوكو الغاني والثاني في شباك النادي الرياضي الصفاقسي.. ولنا عودة..