«نداء تونس»: اجتماعات مكثفة في الجهات… والمؤتمر في سبتمبر





يتحول خلال الأيام القادمة أعضاء المكتب السياسي وبعض من أعضاء المكتب التنفيذي لحركة نداء تونس إلى كافة الجهات للالتقاء بالإطارات الجهوية والمحلية وذلك في إطار تكثيف الإتصال المباشر مع القواعد وتقييم التقدم على مستوى الهيكلة.
وفي هذا الإطار قال عبد المجيد الصحراوي عضو المكتب السياسي لـ«نداء تونس» لـ«التونسية»أن الحركة دخلت في مرحلة جديدة تتميز بتعبئة كافة الطاقات وذلك بهدف تمكينها من مزيد تعميق التوازن في المشهد السياسي وحتى تضمن تحقيق أفضل النتائج في الإستحقاقات الإنتخابية القادمة وخاصة انتخابات  المجالس البلدية والجهوية.
وأضاف أن هذه الزيارات التي قررها المكتب السياسي الموسّع تأتي تأسيسا لآليات عمل جديدة قوامها القرب من القواعد ومعالجة المسائل التنظيمية باعتماد التوافق حتى لا تستفحل وتتحول إلى انقسامات.
وأوضح الصحراوي أن «نداء تونس» يفتح أبوابه إلى كافة التونسيات والتونسيين المؤمنين بمبادئه وبرنامج عمله و أشار إلى أن الحزب يسعى إلى تكثيف الاجتماعات بهدف إعادة ربط الصلة مع المناضلات والمناضلين ومحاولة ارجاع الذين استبعدوا أو فضلوا الإبتعاد بارادتهم على غرار ما حدث خلال الانتخابات التشريعية التي قال إنه لم يراع فيها مبدأ التنوع ومقولة الروافد.
وقال محدثنا إن اجتماع المكتب السياسي الأخير أفضى الى التوافق حول تأجيل المؤتمر الأول للحزب إلى شهر سبتمبر القادم مضيفا أن هذا القرار جاء في إطار  السعي حتى يكون مؤتمرا شفافا وديمقراطيا وقال إنه تم تدعيم لجنة المؤتمر التي يترأسها لزهر القروي الشابي بمشاركة أعضاء اخرين من المكتب السياسي وتكوين لجنة وطنية لإسناد الإنخراطات تتكون من 10 أعضاء.
 صفاء
المصدر : التونسية