تفاصيل جديدة و مثيرة في قضية سمير الوافي ..



أكد حسن الغضباني محامي الدفاع عن الاعلامي سمير الوافي اليوم الخميس 16 أفريل 2015 في تصريح لـ “أرابسك”، أن الادانة الوحيدة التي تتعلق بمنوبه تتمثل في “خصومات” بين اعلاميين، نفيا أن يكون قد وجه اتهامه الى أي طرف اعلامي في القضية.
وشدد الغضباني على أنه لم يقل في اي تصريح اعلامي قد وجه اتهامه أو ذكر الاعلامي “معز بن غربية” في قضية الوافي الموقوف فيها منوبه، مشيرا الى أن يوم الاربعاء القادم اثر جلسة المرافعة سوف يتم الكشف النقاب عن الأسباب والاطراف الاعلامية الحقيقية التي تقف وراء سمير الوافي.
وذكر الغضباني أن ملف قضية منوبه لا يتضمن شاكي أو متضرر أو متمسك بحق التتبع .
ونفى الغضباني أن يكون رجل الاعمال عبد الحكيم هميلة وراء ايقاف سمير الوافي، مضيفا ان القضية الوحيد التي وراء ايقاف الوافي هي قضية رجل الاعمال المقيم بفرنسا حمادي الطويل .
وقال الغضباني في تصريح اعلامي إن “زوجة حمادي الطويل أستدعيت فى قضية الاعلامي معز بن غربية وووسيم الحريصي “ميغالو “،وقد عبرت عن كونها لم تكن ساعية فى هذا الامر وانما وقع استدراجها فى عمل استقصائي.
ووبحسب الغضبان ومحاضر البحث الممضاة من طرفها فقد طلب من زوجة الطويل تدمير سمير الوافي واقصائه من قناة الحوار التونسي.

وأضاف الغضباني “ما قام به الوافي مع حمادي الطويل هو مجرد محاولة فى الابتزاز لا يعاقب عليها القانون” ،مضيفا ولا يوجد شبهة تحيل لان مقاوماته غير موجودة بحسب تصريحه.