في مباراة مؤجلة: النادي الإفريقي للصدارة من جديد .. و الشبيبة من أجل التأكيد



تدور عشية اليوم بملعب رادس على الساعة الثانية و النصف بعد الظهر مباراة مؤجلة من الجولة 25 في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النادي الافريقي و شبيبة القيروان بإدارة الحكم مختار دبّوس. النادي الافريقي يسعى إلى الحفاظ على الصدارة و الانفراد بها مجددا خاصة و أنّ منافسيْه أي النجم الساحلي و الترجي سيلتقيان غدا وجها لوجه ممّا يعزز رغبة الانتصار عند أبناء باب جديد الذين سيدخلون المقابلة محرومين من خدمات ثنائي الجزائر عبد المومن دجابو للإصابة و المدافع هشام بلقروي للايقاف. من جهتها شبيبة القيروان ستسعى لتأكيد الصحوة الأخيرة في سباق البطولة بعد انتصار على جمعية جربة ثم تعادل ثمين في صفاقس يليه انتصار أهم ضد الملعب القابسي. هذا و سيلعب فريق الأغالبة بكل ثقله لانتزاع نقطة في أسوأ الحالات تكون ثمينة جدا خاصة و أنها تأتي أما متراهن جدّي على البطولة و في ملعبه و أمام محبيه.
تشكيلة الفريقين المحتملة:
النادي الافريقي: فاروق بن مصطفى – حمزة العقربي – أسامة الحدادي – بلال العيفة – سيف تقا- حسين ستيفان ناطر – مراد الهذلي–سايدو ساليفو – تيجاني بلعيد – زهير الذوادي – صابر خليفة.
شبيبة القيروان: علي القلعي – حمزة الزكار – حسام بنينة – بنغالي كايتا – ملك بحر – بوبكر سيلا – سليم المهذبي – محمد العويشي – سليم الجديد – سليم المزليني – هشام السيفي.

-نافع اللجمي-