10 نصائح للرجال



إن بداية كل يوم جديد هو فرصة أخرى لتصبح أفضل. هنا 10 طقوس صباحية التي من شأنها أن تسمح لك بأن تبدو وتشعر نفسك على نحو أفضل بدءا من اليوم والتي ستغير نوعية الحياة بشكل كبير على المدى الطويل.

1. ابدأ يومك مع تمارين للقلب

إن التعرق الجيد خلال التدريب الصباحي هو وسيلة لتنشيط الجسم والعقل. وغير أن التمارين تساعدك على بناء جسم أكثر مرونة و جاذبية إنها تؤدي إلى تدفق الاندورفين الذي سوف يؤمن حيوية ومزاجا جيد لبضع ساعات ويصبح جلدك مع الوقت أكثر نضارة. ويمكنك أيضا أن تكون أكثر قدرة على التعامل مع الإجهاد على مدار اليوم. على الرغم من أنه تترتب الفوائد على أي نوع من التدريبات البدنية الصباحية، عليك أن تفضل تمارين القلب، لأنه في الصباح تحرق المزيد من الدهون، واترك تمارين القوة لوقت لاحق من اليوم.

2. افطر إفطارا غنيا

اعتبر جسمك كجهاز، لكي يعمل بشكل جيد فهو يحتاج للوقود و تكون بعض أنواع الوقود هي أفضل من البعض الآخر. قم بتشغيل محركك من خلال بدء يومك بوجبة إفطار من شأنها أن تعطيك القوة لساعات طويلة. إن أفضل إفطار صحي هو مزيج من البروتينات المهضومة و الكربوهيدرات البطيئة، ولذلك جرب أشياء مثل الشوفان مع الفواكه و الزبادي أو البيض المقلي مع الخضار. إذا كان ليس لديك الوقت الكافي، قم بتحضير سموزي بروتين سريع، بمزج الفواكه مع الحليب أوالعصير في الخلاط و أضف ملعقة من مسحوق البروتين.

3. فرش أسنانك

يمكنك السؤال حول ما إذا كان من الأفضل أن تفعل ذلك قبل وجبة الفطور أو بعد ذلك، ولكن سوف يتفق الجميع على أن تنظيف الأسنان في الصباح هو أمر ضروري جدا من أجل صحة الفم ومن أجل ابتسامتك.

4. استخدام كريم للبشرة حول العينين

البشرة حول العينين رقيقة وحساسة وهي إحدى تلك الأماكن التي ستظهر عليها علامات الشيخوخة الأولى. قم بتطبيق كريم العين بلطيف في الصباح وسوف يقوم بتنعيم وترطيب بشرة الجفون الجافة والرقيقة وسيمنع هذا من ظهور التجاعيد. إن المنتجات التي تحتوي على فيتامين (أ) جيدة بشكل خاص

5. قم بالحلاقة

تفضل معظم النساء الرجال الذين يحلقون كل يوم، لذا تأكد من تكريس الوقت لهذا الإجراء. حتى لو أنك لا تحتاج إلى الحلاقة كل يوم، قم بتكريس 5 دقائق من كل صباح للنظر إلى وجهك و لتقييم وضع نمو الشعر. إذا جعلت ذلك عادة لك فلن يحصل معك أبدا أنك تدرك في منتصف النهار الأماكن البارزة التي فاتتك في لحظة حلاقك للمرة الأخيرة. ينطبق الأمر نفسه على الشعر في الأنف و الأذنين و ما بين الحاجبين.

6. قم ب 100 تمرين ضغط

قد تكون هذه النصيحة قديمة ولكنها مثبتة، من خلال إضافتك 100 تمرين ضعط إلى تمارين القلب الصباحية، سوف تحصل على عضلات معدة و كتفين من شأنها أن تدفع النساء إلى الجنون. علاوة على ذلك، بهذه الطريقة،أنت ستنشط العضلات الأساسية وهذا سوف يحسن وضع ظهرك لبقية اليوم وسوف تبدو أطول وأكثر ثقة.

7. خذ وجبة الغداء معك

إن تحضير وجبة الغداء مسبقا، سوف يستغرق بضع دقائق فقط وسوف يوفر لك كمية لا تصدق من السعرات الحرارية والصوديوم الغير مرغوب فيه الذي تحصل عليه عن طريق تناول الطعام الجاهز أومن خلال تناول الطعام في المطعم. إذا كنت من بين أولئك الذين لا يملكون الوقت قطعا، حاول بأن تأخذ معك وجبة الغداء مرتين في الأسبوع فقط و سوف تلاحظ بسرعة أنك قد خسرت بعض الغرامات وأن الكوليسترول والضغط قد عادا إلى المستوى المطلوب.

8. استخدام منظف للوجه

لكي تجعل بشرتك نضرة على الفور قم بتدليك وجهك في الحمام باستخدام منظف بشرة عالي الجودة. ابحث عن المنظف الذي يحتوي على جسيمات الجلخ أو على 2% من حمض الصفصاف، كلاهما سوف يساعدانك على تنظيف المسام ما سيجعل بشرتك أكثر نضارة خلال شهر واحد. لتجنب ظهور البقع على الوجه و من أجل إعطاء البشرة الحيوية بسرعة اغسل وجهك بالماء البارد.

9. اشرب الكافيين

إن القهوة السوداء و الشاي الأخضر أو الأسود هي مخازن للمواد المضادة للأكسدة التي تساعدك في أن تبدو شابا. يعتقد الباحثون أيضا بأن الاستهلاك المنتظم لهذه المشروبات بكميات صغيرة يمكن أن يقلل من مخاطر الشيخوخة وكذلك بعض أشكال السرطان. بالإضافة إلى أن فنجان من القهوة سيعطيك الإحساس بالاستيقاظ الذي هو ضروري جدا في الصباح.

10. استخدم عطرك الخاص

إن الرش الدوري بعطرك المعتاد ، قد تكون فكرة جيدة ولكن هناك فكرة أفضل اجعله بمثابة بطاقة عملك الخاصة. في نهاية المطاف، إذا قمت باستخدام منتظم لنفس الرائحة، ستنسب النساء هذا العطر بك. لكي تكون رائحتك رائعة طوال اليوم استخدام مزيل العرق وكولونيا وحتى الصابون من نفس العلامة التجارية.