العكرمي:إذا تقدم محسن مرزوق للأمانة العامة لنداء تونس فسيفرح الكثيرون



قال الوزير المكلف بالعلاقة بين الحكومة ومجلس نواب الشعب والقيادي بحزب حركة نداء تونس لزهر العكرمي في ميدي شو الجمعة 1 ماي 2015 إن ضمان استمرارية دينامكية حزب نداء تونس تتطلب ضرورة  عدم الجمع بين الوظائف التنفيذية في الدولة والوظائف التنفيذية في الحزب .

وأشار العكرمي في هذا السياق  إلى أن إمكانية استقالة بعض الوزراء أو كتاب الدولة المنتمين لنداء تونس للتفرّغ لشؤون الحزب في الفترة الراهنة وإلى حين انعقاد المؤتمر السياسي لنداء تونس.


وفي سياق متصّل قال ضيف ميدي شو إن القيادي بالحزب محسن مرزوق ''يستحق كل خير مؤكدا أنه إذا طرح نفسه لتولي منصب الأمانة العامة لنداء تونس فسيفرح الكثيرون نظرا لكفاءته وأدائها الجيّد وقدرته على التوحيد''.

ملف سفيان ونذير
وشدد لوزير المكلف بالعلاقة بين الحكومة ومجلس نواب الشعب لزهر العكرمي على  أنه لا يعتقد أن هناك من قصّر شماتة صلب الحكومات المتعاقبة  في ملف الصحفيين المختطفين في ليبيا سفيان الشورابي ونذير القطاري .
وفي تعليقه على مطالبة كتلة التحاد الوطني الحر مساءلة وزير الخارجية الطيب البكوش بخصوص هذا الملف ،تساءل العكرمي ''لما لم يتحرك سليم  الرياحي ولم يأتي بالصحفيين من ليبيا التي عاش فيها منذ أن كان يبلغ من العمر 8 سنوات''؟.