خاص : هذا رد حمزة البلومي على اعلان المنصف المرزوقي رفع قضية ضده




أكد حمزة البلومي في تصريح لـ”آخر خبر أونلاين” ان الشيطنة المتواصلة من طرف المناصرين للرئيس السابق المنصف المرزوقي لمنشط و فريق برنامج اليوم الثامن لم تتوقف منذ ان بث البرنامج الحلقة المتعلقة بالفواتير المتعلقة برئاسة الجمهورية.
و اوضح حمزة البلومي انه لم يقع صنصرة الفيديو الذي ورد فيه تصريح المرزوقي و انه تم نقله من مواقع اخبارية تونسية و عالمية ،مشيرا ان في الحلقة القادمة من اليوم الثامن سيقع توضيح هذه المسألة امام الرأي العام و ذلك ببث الشريط الاصلي و الشريط الذي تم تمريره اثر الحلقة.
هذا و طالب البلومي المنصف المرزوقي بتوضيح كلامه الذي تحدث فيه عن الثورة  في تونس بطريقة مهينة في قطر.
كما قال حمزة البلومي انه مستعد للقضايا العدلية التى يعتزم المنصف المرزوقي رفعها ضده، مضيفا انه لم يقع اي اخلال في الحلقة و اذا كان هناك خلل لما لم يطلب المرزوقي حق الرد.
و يذكر ان  الرئيس السابق للجمهورية محمد المنصف المرزوقي  كتب على صفحته الرسمية على الفايبسوك تدوينة أعلن خلالها عن رفع قضية ضد برنامج اليوم الثامن الذي تبثه قناة الحوار التونسي.
واتهم المرزوقي الإعلام بـ”تجاوز كل الخطوط الحمراء” بعد “التلاعب” بفيديو خطابه في الدوحة، نافيا أن يكون قد طالب “برفع المشانق” أو “حرق البلد” وأضاف ” الآن الكلمة للعدالة التي سأطرح أمامها القضية لتقول كلمتها وتأخذ موقفا واضحا في الدفاع عن أبسط القيم والقوانين التي تضمن تواصل الديمقراطية ودولة القانون والمؤسسات”.