التونسون بليبيا يطلقون صيحة فزع ..




أكدت شاهدة عيان مقيمة بليبيا في تصريح لـ”آخر خبر أونلاين”  اليوم الاثنين 18 ماي 2015 ان الوضع الحالي للتونسيين في ليبيا سيئ جدا             وأنهم يتعرضون في المناطق التي تقطن بها الجالية التونسية الى عمليات تمشيط متواصلة من طرف قوات فجر ليبيا ،و ان عدد الرهائن  التونسيين قد وصل اليوم لحوالي 400 تونسي يقع احتجازهم في فندق النخيل الكائن على طريق المطار بعد ان يقوم المختطَفون بإفتكاك هواتف الرهائن         واغلاقها.
و اكدت شاهدة العيان ،وهي زوجة احد المخطوفين، ان التونسيين المقيمين هناك مختبؤون في منازل عائلات ليبية خوفا من الحملة التى يتعرضون لها ،مؤكدة ان هذه الجماعات الليبية اخبرتهم انهم يقومون بعمليات عقاب جماعي لتونسيين على خلفية ايقاف القيادي بفجر ليبيا وليد قليب.
هذا و اضافت ان القنصلية التونسية لم تتصل بيهم الى حد الآن و لم تقدم  لهم يد المساعدة، معقبة على حادثة وقعت مؤخرا حيث اتجه احد ليبيين لرفع شكوى في مركز الشرطة  بمنطقة انجيلا لكن رئيس المركز طلب منهم المغادرة.
و روت الشاهدة تفاصيل اختطاف زوجها الذى كان عائدا من العمل  في حدود الساعة السابعة مساء و قد أعترضت هذه المليشيات طريقه  و قامت بإحتجازه بالمكان المذكور.