نسيبتي العزيزة 5 : كمال التواتي لأوّل مرّة و “خميسة” و “سيكو سيكو” يعودان


نسيبتي العزيزة 5 : كمال التواتي لأوّل مرّة و “خميسة” و “سيكو سيكو” يعودان


انطلق تصوير حلقات مسلسل نسيبتي العزيزة 5 الذي سيشهد عودة “خميسة” (سماح الدشراوي) و مشاركة الممثل كمال التواتي لأول مرة.

كمال التواتي أحدث المنضمين للسلسلة الجديدة يقوم بدور عزوز شقيق فطيمة و خال المنجي الذي يعود من الخارج بعد غياب 30 سنة . كمال لم ينف أن «نسيبتي العزيزة» عرفت نجاحا هاما منذ بدايتها وأنه ليس غريبا على جو العمل وأن علاقته عميقة بجميع من في البلاتو ممثلين كانوا أو تقنيين وأكد كمال على أن العمل مكتوب بطريقة جيدة وسلسة جعلته قريبا من المشاهد وتكتم على دوره ولكنه اكد انه سيكون محورا لاحداث جديدة يعرفها العمل بقدومه.

أمّا كوثر الباردي أو «حياة» في «نسيبتي العزيزة» فستبقى على عهدها في علاقتها بأمها وأخيها وحياتها الروتينية حينا والمتقلبة أحيانا اخرى وسيبقى ابنها حسونة محور حياتها. كوثر لم تنف أن الأحداث ككل ستعرف تطورا وحبكة وتشعبا خاصة أن العائلة ستنتقل فترة ما الى صفاقس وسيضفي قدوم خالها الغائب «كمال التواتي» حركية كبرى داخلها.

الجزائريتان رزيقة فرحان وبيونة أصرتا على أنّ دورهما متواصل حسب الاحداث الجديدة ولكنهما اعتبرتا أيضا أن مشاركة التونسيين اليوم في الدراما أو السينما أو المسرح أو الموسيقى هي نوع من المساندة والدعم لأن الظروف التي يعرفها الجميع تتطلب مساندة ووقفة من الجميع مشيرتان الى ان أجواء العمل طيبة جدّا ومريحة.

اما الممثل خالد بوزيد والذي نجده هذا الموسم في دوره المعتاد «الفاهم» فقد أكد أن المشاهد يحسن التمييز بين الشخصيات ويعرف جيدا ان «الفاهم» هي شخصية مرتبطة بـ«نسيبتي العزيزة» مشيرا الى أنها شخصية محورية ولها تاثير في الاحداث وان الموسم الجديد سيشهد عودة «سيكو سيكو» الى الظهور بعد غياب في الموسم الماضي وسيبقى الفاهم وسط عالمه الذي لا يعرف خفاياه إلا اخته خميسة والتي ستكون مصدر ازعاج متواصل لـ«ببّوشة».

يغيب عن هذا الجزء كل من علي بنور و فاطمة الفالحي.
سماح الدشراوي ترفض الحديث عن مدى استجابة القناة لشروطها المادية التي جعلتها تنسحب في موسم سابق.
يواصل المنجي بن طارة العمل في المسلسل كمساعد مخرج مع عودة صلاح الدين الصيد لإخراج العمل.
كان من المفترض ان يتم الاستغناء عن شخصية بيونة ولكن احداث باردو اعادتها للسلسلة.

حدد يوم 30 ماي كآخر اجل لانتهاء عملية التصوير.
سيقع الحفاظ على نفس جينيرك السلسلة وعلى نفس توقيت العرض أي مباشرة اثر الافطار.
لأول مرة ستتم اضافة ديكور لمنزل على الطريقة الصفاقسية حيث تقضي العائلة فيه بضعة ايام.
يصر يونس الفارحي كاتب العمل على ان «نسيتي العزيزة» لم يكن لينجح لولا تكاتف جهود الجميع وعلى انه من انصار البطولات الجماعية ومن انصار الاجواء الطيبة لكامل الفريق ليتم العمل في ظروف تساعد على الخلق والابتكار فالتوتر هو العدو الأول لنجاح أي عمل.

المصدر : جريدة التونسية