الترجي الجرجيسي : بعد الرقيعي و العونلي، الربيع يجلس مع هيئة باب سويقة، كرير مع مسؤولي الافريقي و المسراطي في النادي الصفاقسي



بعد موسم متميّز لترجي الجنوب يبدو أن الفريق قد أُفرغ من نجومه و ركائزه ممّا يُنبئ بموسم صعب للعكارة إن لم يتدارك النقص بانتدابات في نفس قيمة المغادرين. و كانت الترجي الرياضي التونسي قد انتدبت شاكر الرقيعي لمدة ثلاث مواسم و استرجعت مهاجمها زياد العونلي الذي تألق مع الترجي الجرجيسي خلال هذا الموسم على سبيل الاعارة، كما أن هيئة نادي باب سويقة ستجلس اليوم مع الظهير الأيسر حسين الربيع الشاب المتألق على الجهة اليسرى للدفاع من أجل التوقيع معه لثلاث مواسم و يلتحق بذلك بزميليه العونلي و الرقيعي في ترجي العاصمة.
لم يقتصر التألق على اللاعبين فقط، بل أن الحارس أشرف كرير كان من أبرز نجوم ترجي جرجيس هذا العام ممّا جعله محط أنظار عديد الاندية و أبرزها النادي الافريقي الذي أنهى جلّ المفاوظات مع وكيل أعماله و من المنتظر أن تكون اليوم جلسة بين الاطراف الثلاث لتوقيع عقد انتقال كرير إلى نادي باب جديد.
و للنادي الصفاقسي نصيب من غلّة جرجيس، حيث اتّفقت إدارة نادي عاصمة الجنوب مع اللاعب المتميّز مجدي المصراطي على توقيع عقد بموسمين مع النادي الصفاقسي.
-نافع اللجمي-