الصحف المصرية تشيد بأداء الحكم الجزائري… ومدرّب الأهلي يشكر جماهير الإفريقي





أشاد موقع ‘اليوم السابع’ المصري بأداء حكم مباراة النادي الإفريقي والأهلي المصري مهدي عبيد بن شريفة،
حيث ذكرت بعض المواقع أنّ الحكم قدّم أداء جيّدا رغم بعض الأخطاء التي كانت نتيجة صعوبة المواجهة والضغوط الجماهيرية وفق ما تمّ كشفه ووصفت مهدي بن شريفة بالحكم الواثق من نفسه والمتعاون مع مساعديه وأفادت أنّ معظم قراراته صحيحة في الشوط الأوّل الذي كان هادئا وظهر عليه التأثّر بالحضور الجماهيري لصالح أصحاب الأرض.
كما كتب الموقع :”في الشوط الثاني ظهرت قدراته الفنّية العالية عندما أتاح الفرصة للاعب الأهلي في الدقيقة 63 وأشهر إنذارا صحيحا لرمضان صبحي مهاجم الأهلي وفي الدقيقة 76 كان الاختبار الصعب للحكم عندما احتسب ركلة حرّة ضدّ لاعب الأهلي محمد هاني، تبعها لاعتداء من مدافع الإفريقي هشام بالقروى، وأظهر فيها الحكم جرأة وأشهر البطاقة الحمراء للاعبين رغم أنّها كانت قاسية بالنسبة لهاني. وبرز تميّز الحكم فى الدقيقة 88 عندما تجاهل محاولات لاعبي الإفريقي الحصول على ركلة جزاء.
فيما عبّر مدرّب الأهلي المصري فتحي مبروك حسب ما نشرته الصحف المصرية عن انبهاره بجماهير الافريقي التي شجّعت فريقها بروح رياضية، وقال: “أشكر جماهير الإفريقي على روحها الرياضية العالية وأتقدّم لهم بالتهاني بحصول فريقهم على لقب الدوري التونسي”.