إفشال مخطط تفجير سدود في سجنان



تمكنت امس فرقة مختصة من الحرس الوطني من افشال مخطط ارهابي كان يستهدف سدين بمعتمدية سجنان من ولاية بنزرت كما تم القبض على ارهابيين ينتمون الى خلية ارهابية خطيرة ... 
بعد وصول معلومات استخبارتية تفيد بوجود مخطط ارهابي كان سيستهدف سدين بمعتمدية سجنان من ولاية بنزرت تم نصب كمين من قبل الوحدات الامنية المتكونة من فرقة من الحرس الوطني واعوان من فرقة مكافحة الارهاب للعناصر الارهابية التي كان يقودها ارهابي مطلوب لدى الاجهزة الامنية يدعى خالد ويلقب بأبي البراء واكد مصدرنا انه الامنين نجحوا ايضا في القاء القبض على 11 عنصرا ارهابيا. 
المتفجرات
واكد مصدر امني «للشروق» ان الوحدات الامنية تمكنت ايضا من حجز كمية هامة من المتفجرات من النوع الخطير كان سيتم استعمالها في تفجير سدود ومراكز امنية بسجنان واضاف محدثنا ان الخلية التي خططت للقيام بعملية ارهابية داخل سجنان تتكون من حوالي 15 عنصرا من بينهم شباب لم تتجاوز أعمارهم 25 سنة مضيفا ان هناك عناصر منهم مطلوبة لدى الاجهزة الامنية . 
المواجهات 
وبعد تفطن الفرق المختصة التابعة للحرس الوطني لمخطط الارهابيين تمت محاصرة الجبل لأكثر من 3 ساعات قبل ان تتم مداهمة اوكار الارهابيين الذين دخلوا في مواجهات مع الامنيين مما أسفر عن سقوط احد العناصر الارهابية وقد تواصلت العملية الى حين القاء القبض على حوالي 11 ارهابيا فيما تمكنت عناصر اخرى من الفرار نحوالمناطق القريبة من مكان المواجهات .

منى البوعزيزي