5 أشياء يفعلها الرجل تثير غضب المرأة التونسية


يقول الرجال ان النساء مبالغين في عصبيتهن ولا يتسمن بالمنطقية ثقوا بي فكل هذا بسببكم انتم اذا كان رجلك يدفعك للجنون فتاكدي انك لست الوحيدة اليك ستة اشياء يفعلها الرجال والتي تثير غضب المراة وتدفعها للجنون.
١ اختلاق الاعذار:


عندما تتهرب من اية مشكلة باختلاق الاعذار الواهية فهو يتسبب في غضب المراة فنحن نحب الرجل الواثق بنفسه الذي يمكنه الاعتذار ومحاولة التعويض عما فعل الاعذار ليست الا طريقة للهرب مما يعني انك لا تتحلى بالقدر الكافي من الشجاعة لمواجتها فهي بالتاكيد علامة من علامات الضعف.

٢ التاخر عن الموعد:


النساء لا تحتمل الانتظار فعندما يقول لنا احد انه سياتي في الثامنة مساء عليه التواجد في هذا الوقت هي ليست بمعضلة اليس كذلك هل يعرف الرجال كم من الوقت تحتاج المراة حتى تستعد للخروج نحن نبذل الكثير من الجهد والوقت لنبدو في افضل حالاتنا عندما نقابل احدا فاقل ما يمكنك فعله هو الالتزام بالمواعيد.

٣ عدم الاهتمام:


اذا قررت قضاء اغلب وقتك في اللعب ومقابلة اصدقائك فعليك اعادة التفكير في علاقتك لماذا تريد الاستمرار في علاقة مع فتاة دون ان توليها اي اهتمام او تقضي وقتك معها بما يكفي يجب عليك ان تظهر لها مكانتها الغالية لا يعني هذا ان تقضي كل دقيقة معها ولكن عدم الاهتمام بالتاكيد سيثير غضبها 

٤ الرجل الممل:


تتطلع اغلب النساء الى الرجل الطموح والقدوة لذا من الجيد ان تشعر انك ناجحا ولديك طموح نشعر بالامن والاستقرار اكثر مع الرجل الذي يعرف ما يريد لديه اهداف ويعرف كيف يحققها اما الرجل الممل الذي ليست لديه اهتمامات او لم يتخذ اي قرارات متعلقة بمستقبله فهو يجعلنا مشتتين جدا.
٥ الامتناع عن اعادة الاتصال:


يجب على الرجال التواصل معنا اذا اراد بعض الوقت لنفسه اما الاختفاء المفاجئ فهو يعكس انك طفولي وغير ناضج عندما نتصل بك في وقت ما ولا يمكنك الرد علينا يمكنك اخبارنا انك مشغول او لا ترغب في التحدث لا داع للتعقيدات اذا قمنا بالاتصال بك نتوقع ان تعاود الاتصال او تبعث برسالة بدلا من تجاهلنا.