ما هي أسرار العيون الملونة؟




يمكن أن يقول لون عيونك الكثير عن شخصيتك، مثلا أصحاب العيون السوداء غامضون، بينما أصحاب العيون العسلية عفويون، وفقا لخبير العلاج الروحي مادو كوتيا.
تعالوا لنتعرف أكثر على الشخصيات المختلفة من خلال لون العين.
العيون السوداء: يميل أصحاب العيون السوداء مثل الليل إلى الغموض وهم اصحاب حدس عال جدا. كما أنهم جديرون بالثقة ولن يبوحوا بأسرارك لاي شخص. يتميزون أيضا بالمسؤولة والاخلاص والعمل الدؤوب والتفاؤل.
العيون البنية: أصحاب العيون البنية هم الأكثر جاذبية، وثقة بالنفس وإبداع. على الرغم من انهم مبدعون، إلا أنهم في بعض الأحيان، يمكن أن يواجهوا صعوبة في التعبير عن أنفسهم اتجاه الآخرين.
العيون العسلية: أصحاب العيون العسلية هم الأكثر عفوية، ومحبة ومغامرة. وعادة ما يذهبوا مع التيار فلديهم قدرة رهيبة على التكيف وحس شجاعة ولكنهم يملون من الروتين بسهولة. جمال عيونهم المشع في كثير من الأحيان يجذب لهم الناس.
العيون الرمادية: أصحاب العيون الرمادية هم الاكثر هيمنة وقوة ورقة والأقل عدوانية ولديهم شغف بما يفعلون. بما في ذلك الحب والرومانسية. قوتهم الداخلية، وتفكيرهم التحليلي والعقلاني يجعلها زعماء في مواقعهم.
العيون الخضراء: أصحاب العيون الخضراء هم الأكثر ذكاءا، وفوضولا وحبا للحياة. هم عاطفيون حول كل ما يفعلونه، ولكن الغيرة هي سلبيتهم الوحيدة.
العيون الزرقاء: أصحاب العيون الزرقاء هم الأكثر جاذبية وسلمية، وذكاء ويميلون الى العلاقات طويلة الأمد. ويمكن أن يقوموا بأي شيء لجعل الآخرين سعداء.