مفاجأة جديدة وفظيعة تفجّرها قضية قاتل أمه بحي النصر بـ21 طعنة



كشفت التحقيقات والأبحاث في الجريمة البشعة التي جدت مؤخرا بحي النصر والتي راحت ضحيتها أم تعرضت إلى أكثر من 21 طعنة على يد ابنها عن إماطة اللثام عن جريمة قتل أخرى فظيعة استهدفت معينة منزلية السنة الفارطة على يد نفس القاتل.
ووفق ما أوردته الشروق في عددها الصادر اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2015، فإنّ السلطات الأمنية وقاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة تمكنا من إماطة اللثام عن قاتل شابة جميلة في مقتبل العمر تعرضت إلى طعن خلال العام الماضي وكانت بمثابة اللغز حيث لم يتم التعرف على أسباب قتلها ومن ارتكب الجريمة وبقي التحقيق متواصلا إلى أن أسدل الستار على حقيقة مقتلها لتنكشف قصة مضيف الطيران الذي تحول من شاب هادئ إلى حاصد لأرواح البشر.
وحسب أوراق ملف القضية فانه قبل عام ونصف وقبل أن يقوم المتهم المتخرج مضيف طيران من طعن والدته أكثر من 21 طعنة واستعمل 5 آلات حادة انكسرت في جسد والدته التي قتلها في النهاية عبر سكين كبير والتي بعرض جثتها على التشريح الطبي وبإخضاع دماء ابنها إلى تحليل الحامض النووي تبيّن أنها مطابقة للدماء التي تمّ العثور عليها بجثة المعينة المنزلية التي قتلت بمنزلها على يد نفس المتهم الذي عمد إلى الاعتداء عليها بواسطة آلة حادة خلفت لها سلسلة من الطعنات كانت كافية لإزهاق روحها.
وحسب التحقيقات فان المعينة المنزلية كانت جميلة جدا وان سبب قتلها يعود إلى عدم موافقتها الدخول في علاقة مع الجاني فقرر إنهاء حياتها بعد أن توقفت عن العمل بمنزل عائلته الكائن بحي النصر وأصبحت تعيش بمفردها بمنزل صغير بجهة أريانة.
وللإشارة فان الجاني كان بتاريخ 28 أوت الماضي عمد الى قتل والدته وذلك بعد الدخول معها في مشادة كلامية ليستغل غياب والده عن المنزل ليضع حدا لحياتها.