المدون بن عرفة : غدا سأنشر تصريح و صور حصرية للرئيس السابق بن علي و كشف كل أحداث 14 جانفي



هذا ما دون بن عرفة على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بخصوص ما سينشره غدا من حوار حصري مع الرئيس السابق زين العابدين بن علي .
غدا إن شاء الله سيتم نشر أول تصريح حصري للرئيس السابق زين العابدين بن علي يفضح فيها المتآمرين علي تونس و علي شعبها و يكشف فيها عن عصابة الموت التي خططت لإنقلاب 14 جانفي و التي مازالت إلي حد اليوم تقتل و تروع الأبرياء و تثير الرعب بين صفوف المواطنين .
الصورة التي ترونها تحت جديدة يتم نشرها لأول مرة و غدا سأنشر صورة أخري جديدة كذلك لكي يتأكد الجميع من صحة و دقة التصريحات التي تحصلنا عليها مباشرة من الرئيس السابق زين العابدين بن علي .
مقطع من التصريح :
ـــ أنقذت الخوانجية من حكم الإعدام الذي كان سينفذ علي 16 قيادي من حركة النهضة و علي رأسهم راشد الغنوشي صبيحة يوم 8 نوفمبر 1987 بما أني تدخلت و أخذت بزمام الأمور يوم 7 نوفمبر 1987 أي قبل موعد الإعدام بيوم واحد و قد تم قبل ذلك تنفيذ الحكم في الشيخ لزرق بعد أن تسلمه الزعيم بورقيبة من الأردن كما أني رفضت تنفيد الحكم علي البقية رغم إصرار الزعيم بورقيبة علي ذلك
ـــ تحالف بعض قيادات النهضة من الخارج مع رشيد عمار و علي السرياطي و قامو بتدريب مرتزقة من بلد مجاور و من يوغوسلافيا سابقا و خاصة من البوسنة كل هذا تحت إشراف المخابرات الأمريكية لتنفيذ إنقلاب 14 جانفي و كان من بين المخطط له تنصيب كمال مرجان رئيسا للجمهورية .
ـــ السبب الأول و الأساسي الذي دفع الأمريكان إلي التخطيط ضدي مع رشيد عمار و عصابته هو رفضي إعطائهم القاعدة العسكرية بنزرت و غيرها في الجنوب التونسي كما رفضت تطبيق الحصار علي ليبيا .
البقية غدا إن شاء الله مع صورة جديدة للرئيس السابق و في الأيام القادمة سيكون هناك المزيد من المفاجأات .
الوفي دائما بن عرفة”