فيديو بن غربيّة: "المارد الجزائري" يدخل على الخط !

دخلت صفحة الفايسبوك "المارد الجزائري" اليوم الثلاثاء 06 أكتوبر 2015 على الخط في ما يخص تصريحات الإعلامي معز بن غربية التي أدلى بها عبر شريط فيديو نشره على حسابه الخاص.    و وجّه المارد الجزائري رسالة إلى بن غربية مفاده أنّ بن غربية تلاعب بنفسه وأوقع نفسه في الفخ وأنّ كل المعطيات التي ذُكِرت في الفيديو نُشِرت سابقا على صفحة " المارِد الجزائري للأمن و الإستعلام Drs ''   وأشار المارد إلى كشف "التلاعبات الخبيثة" لبن غربية في موعد أخر، مُضيفاً قائلاً "وتحياتي لأخر إتصال لك مع الصحفية نادية داود" وهي الشاهدة الوحيدة على حادثة إغتيال شكري بلعيد.   يُذكر أنّ هذه الصفحة معروفة بنشرها للمُخططات الإرهابية التي تستهدف تونس، حيث صدقت في بعض المرات تكهناتها حول الضربات الإرهابيّة.


دخلت صفحة الفايسبوك "المارد الجزائري" اليوم الثلاثاء 06 أكتوبر 2015 على الخط في ما يخص تصريحات الإعلامي معز بن غربية التي أدلى بها عبر شريط فيديو نشره على حسابه الخاص. 

و وجّه المارد الجزائري رسالة إلى بن غربية مفاده أنّ بن غربية تلاعب بنفسه وأوقع نفسه في الفخ وأنّ كل المعطيات التي ذُكِرت في الفيديو نُشِرت سابقا على صفحة " المارِد الجزائري للأمن و الإستعلام Drs ''

وأشار المارد إلى كشف "التلاعبات الخبيثة" لبن غربية في موعد أخر، مُضيفاً قائلاً "وتحياتي لأخر إتصال لك مع الصحفية نادية داود" وهي الشاهدة الوحيدة على حادثة إغتيال شكري بلعيد.

يُذكر أنّ هذه الصفحة معروفة بنشرها للمُخططات الإرهابية التي تستهدف تونس، حيث صدقت في بعض المرات تكهناتها حول الضربات الإرهابيّة.