غازي مرابط: كلاي بي بي جي مستهدف وهذه تفاصيل إيقافه وآخر التطورات

غازي مرابط: كلاي بي بي جي مستهدف وهذه تفاصيل إيقافه وآخر التطورات




قال المحامي غازي مرابط اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2015 في تصريح لبرنامج ميدي كالي على إي إي أف أم مع معز التومي، إن مغني الراب أحمد بن أحمد المعروف باسم كلاي بي بي جي مستهدف منذ فترة من طرف الأمنيين وتصله تهديدات عبر الهاتف والفايسبوك.
وتحدث مرابط عن تفاصيل عملية إيقاف كلاي التي جدت يوم السبت الماضي بمنطقة باب الجديد في العاصمة عندما كان هذا الأخير ينتظروصول السائق الخاص به لإيصاله رفقة مغن آخر يدعى "سنايبر sniper"ومرافق لهم إلى مدينة الحمامات لإحياء حفل هناك، إلا أن هذا الأمر تزامن مع وجود عناصر أمنية في المنطقة كانت بصدد إلقاء القبض عن بعض المتهمين في عدد من القضايا، قبل أن يتم إيقاف كلاي بصفة عشوائية واتهامه بمسك واستهلاك مخدر الزطلة عقب العثور على بقايا سيجارة تحتوي على المخدر المذكور في محيط المنطقة التي كان واقفا فيها، وفق تعبيره.
وأضاف نفس المصدر أن كلاي تم تحويله أمس لإجراء التحاليل اللازمة له، وكان أخبره أثناء لقاء جمعهما بأنه سيمتنع عن تقديم عينات تخصه وفق ما يكفله له القانون.
وبالنسبة لآخر التطورات في هذا الملف أعلن مرابط أنه قد تم التمديد في آجال الاحتفاظ بكلاي وسيتم غدا أو بعد غد إحالته على أنظار النيابة العمومية بعد استكمال الأبحاث في حقه حسب قوله.