“دالي النهدي” نادم و يعتذر للطفي العبدلي …




عبر الممثل محمد علي النهدي عن ندمه لشتم زميله الممثل لكفي العبدلي خلال استضافته على راديو موزاييك اف ام اليوم السبت31 اكتوبر و قال النهدي أن الحصّة التي حضرها العبدّلي وسخريته منه دون موجب كانت القطرة التي أفاضت الكأس، مستغربا من محاولاته استفزازه خلال كلّ مقابلة يجريها إلى جانب ما يقوم بنشره على صفحته على الفايسبوك بطريقة يوميّة لإثارة غضبه لهذا وجّه له نعوتا غير لائقة على المباشر، حسب قوله.
وأوضح أنّه حاول تجاهل استفزازات العبدلي ودعوته إلى إيقاف الجدال بينهما حتى أنه طرح عليه مشاركته في أحد السكاتشات لتجاوز الخلافات بينهما لكنه “كان دائما يعود إلى نفس النقطة”، محاولا التركيز على بعض النقاط التي يدرك جيّدا أنّها تثير غضبه على غرار تمسّكه بجلباب والده الكوميدي لمين النهدي والتمعّش من نجاحه.
وعاب محمد علي النهدي على الإعلامية مريم بلقاضي سماحها للطفي العبدلي بالسيطرة على الحلقة وتوجيه الحوار إلى ‘مستوى متدنّي’ ولو كانت تمتلك الخبرة لتلافت الأمر، قائلا “طاحت من عيني”.
ووجّه رسالة إلى لطفي العبدلّي بوقف التلاسن والسباب والاستهزاء ببعضهما، داعيا إياه إلى التركيز على العمل وإعادة النظر في الدّور الذي عرضه عليه.