الشيخ “فريد الباجي” يكشف عن هوية مشرف صفحة “المارد الجزائري” و معاوينيه


الشيخ “فريد الباجي” يكشف عن هوية مشرف صفحة “المارد الجزائري” و معاوينيه



أكد الشيخ فريد الباجي أنّ المعطيات الرسمية التي تحصّل عليها حول صفحة صاحب صفحة المارد الجزائري ومؤسسها بعد أن تفطن لحقيقته عن طريق استعمال “المارد” لكلمة السرّ “الدرج الخامس”، كشفت أنّ مؤسس الصفحة جزائري الجنسية وتحمل اسمه.
وأضاف الباجي أنّ مؤسس الصفحة التي تحمل اسمه هو جزائري ملاحق من قبل الامن التونسي والجزائري ، ويعمل معه عديد الأطراف التي تتحكم في الصفحة عن بعد وهي مستقلة منتشرة بين البرازيل وفنزويلا وبريطانيا والتشيك وتتداخل عبر الصفحة عدّة عناصر تونسية وجزائرية الجنسية.
وأكد الشيخ فريد أنّ أصحاب الصفحة يتكهنون بالعمليات الارهابية ويشيرون إليها من خلال عملية عصرية، حيث تحدثت الصفحة عن سوسة والملعب وليس رضا شرف الدين وهكذا لا يمكن معرفة مكان العملية والشخص المستهدف وهذه الاشارات تشير إلى معطيين اثنين لا ثالث لهما اما أن يكون المارد الجزائري ارهابيا له علاقة بالعناصر الارهابية.. وإما أن يكون من أجهوة الاستخبارات رغم أن المعلومات المتوفرة  تؤكد أنه عنصر ارهابي متواجد وينشط في الجهاز الاعلامي لداعش لان الاختراق بنشر معلومات تتفطن اليه المجموعات الارهابية من الوهلة الاولى بعد نشر أول معلومات في الصفحة والعناصر الارهابية لا يمكنها تقبل الاختراقات..
كما شدد الباجي على أنّ المارد الجزائري جناح إعلامي يتبع تنظيم أنصار الشريعة المبايعين لداعش والذين ينشرون معلومات مشفرة عن عمليات ارهابية وبعد نجاحخم واهتمام الاعلام بهم يتنقلون إلى مرحلة نشر المعلومات غير الصحيحة لادخال الفوضى والفتنة بين الاحزاب وحتى بين قيادات حزب واحد..
وختم الشيخ مداخلته في حوار أدلى به للصريح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر، يرسالة توجه بها إلى المارد الجزائري قال له عبرها “إنكم كُشفتم وخاصة أنت أيها المارد الجزائري الجنسية زالدليل أني أوقعت بك عن طريق كلمة السر “الدرج الخامس” لن تنجح في مخططاتك من أجل إدخال الفوضى في البلاد”..