“المارد الجزائري” لبن غربية : انتهى الفيلم.. و مبروك عليك السجن..



نشرت الصفحة “الفايسبوكية” المثيرة للجدل “المارد الجزائري” تدوينة جديدة موجهة للاعلامي معز بن غربية هذا نصها :
“برتــــــــPartageـــــاج من الصفحة وبارك الله فيكم
__________
كان من الأحسن أن تكون Joker ،أحسن من Mise à jour على إيقاع Off …. !
____
لن أدخل في إيقاعات التشفير ، والقيل والقال الذي لا يسمن ولايغني من هفواتك التي جعلتك ظل لنفسك الأن ..
__________
نبدأ تدريجيا وبعيدا عن لعبة الشطرنج ..
___
ربما ترى نفسك نجحت في الفيلم المدبلج وبرعاية محكمة وبتخطيط حيلي من طرف المجموعة التي تعلم بمن كان سبب وبيدحاضرة في مقتل الأخ شكري بلعيد و محمد براهمي ، وتصفية كل من طارق المكي و فوزي بن مراد ….
____________
وأنا أقول لك أنك وقعت في شبكتهم لأنك وثقت بهم على أساس واحد وهو أنك عضو في فرقة سأطلق علها إسم ” فرقة المال والإجتماعات السرية ” …
____________
أبدعت حقيقتا في الدور الموكل لك من طرف الفرقة بقيادة الثنائي اللذان أشرف على هذا الإخراج وهما ” كمال اللطيف و لزهر العكرمي” ولا حاجة لنشر الأسماء الأخرى التي تعرفها أنت كشخص وليكن في علمك أن الأسماء موجودة في قائمة وفي الدرج الخامس ، وسيتم كشفهم تباعا أخي ، وأضف لهم علاقتك بشخصين أنت تعرفهم من حزب النهضة ، و الصديق الذي يجهل الكثير علاقتك من حركة النداء بعيدا عن الأخ رضا شرف الدين الذي كان يعلم بماذا يحاط لرضا شرف الدين من خلال عملية إغتياله….
_______
تكلمت الأن أخي معز بكشف الكثير من الحقائق ، أرجع للأرشيف للتأكد من أن معلوماتك في مكتب المارد منذ أشهر أضف لها حادثة محاولة إغتيال الأخ رضا شرف الدين التي نوهت لها بتاريخ 30 وحذرت بتاريخ 31 أوت ، وتم ذكر الملعب مع سوسة لأنه وبنسة كبيرة الشخص الوحيد في سوسة ينشط في المجال الرياضي والسياسي وأنت لا تعلم شئ وقتها ، لأنك كنت محاط بتدابير وأموامر تملى عليك من طرف المشرفين على فيلم ” إغتيال معز “.. !