قبل اختفاء صفحته مُجدّدا بساعات، المارد الجزائري يردّ على تصريحات السبسي ويحذّر بن غربية

قبل اختفاء صفحته مُجدّدا بساعات، المارد الجزائري يردّ على تصريحات السبسي ويحذّر بن غربية


توجّه المارد الجزائري المعروف بصفحته التي أثارت زوبعة على الفايسبوك بنشرياتها الغريبة رسائل مُشفّرة إلى كل من رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي والإعلامي معز بن غربية.

حيث اعتبر المارد أنّ كل ما صرّح به بن غربية حول استعداده لكشف عدّة حقائق بخصوص الاغتيالات التي جدّت في تونس هو مُجرّد كلام لن يقوم بتنفيذه.

وأضاف المارد أنّ ذلك الفيديو هو فيلم قام به بن غربية بمُشاركة عدد من قيادات النداء، كان فيه الضحية وقد انتهى دوره مباشرة بعد نشره، متابعا “لقد وضعت نفسك في حلقة ستعشق الدوران فيها لحد الجنون”.

كما أكّد أن كل من وعده بدعمه ماديا ومعنويا سيتخلون عنه وسيجد نفسه وحيدا ويتم تلفيق تهم قانونية وهي نشر أكاذيب لبث البلبلة في الساحة السياسية بدون أي مصدر”، وفق تعبيره.

كما ردّ المارد الجزائري على تصريحات الباجي قائد السبسي الأخيرة بخصوص الحوار الذي سيقوم من خلاله بلمّ شمل الأحزاب من أجل تونس.

حيث اعتبر المارد أنّه لن تكون هناك أي فائدة من هذا الحوار “لحضور الخونة”، مُشيرا إلى أنّ السبسي سيقرّر بنفسه عقد اجتماع رجّح، وفق معلومات شبه مؤكّدة حسب قوله، أن يكون يوم 11 أكتوبر بحضور أطراف بارزة في الساحة السياسية ووجوه إعلامية وقيادي أحزاب.

ويُذكر أنّ صفحة المارد الجزائري قد أثارت منذ أشهر بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لنشرياته المُشفّرة وغير المفهومة والتي كانت تُحذّر من عمليات إرهابية بالبلاد.

وللإشارة فإن الداخلية تحرّكت في شأنها، حيث أكّد وزير الداخلية محمّد الناجم الغرسلّي أنّه تمّ التعرّف على مشرف الصفحة ومكانه.