بعد فيديو معز بن غربية ، أرملة فوزي بن مراد تدخل على الخط

بعد فيديو معز بن غربية ، أرملة فوزي بن مراد تدخل على الخط


أكدت فادية بن مراد ان فرضية اغتيال زوجها فوزي بن مراد كانت ولا تزال مطروحة الى حد الآن . وأقرت فى تصريح للصباح نيوز اليوم الاثنين أنها وعائلة زوجها وأصدقاءه كانوا يشكون ولا يزالوا في سبب وفاته خاصة وأنها كانت فجئية.
واشارت الى أن ما جعلها وعائلة فوزي بن مراد وأيضا أصدقاءه يشكون في وفاته هى التصريحات التي قالها خلال ندوة صحفية عقب اغتيال الشهيد شكري بلعيد والتي أحرقت «برشا كوارط» على حد تعبيرها بالإضافة الى الضغوطات المادّية والمعنوية التي تعرّض لها زوجها عقب تلك الندوة الصحفية .
وأضافت أن فوزي بن مراد بحوزته عدة ملفات ساخنة على غرار ملف تعاضديات الكروم بالوطن القبلي ولكنها تتصوّر أن فرضية اغتياله وان ثبتت كانت بسبب ما صرّح به في الندوة الصحفية عن اغتيال الشهيد شكري بلعيد.
وقالت فادية بن مراد أنها تلقي باللوم على معز بن غربية لأنه كان يملك معطيات وأخفاها ليس فقط على عائلة فوزي ولكن أخفاها عن العدالة وهذا يجرمه القانون لأنه يعتبر تستّرا عن جريمة وحجب معلومات خطيرة عن العدالة وأكدت أنها تريد معرفة الحقيقة، لأنها ليست مقتنعة بأن زوجها توفي نتيجة أزمة قلبية ولأن الأزمة القلبية من الممكن أن لا تمهل صاحبها أكثر من بعض الدقائق ولكن فوزي قاوم وظل يقاوم حسب ذكرها أكثر من ساعة أمام العجز التام للطاقم الطبي وشبه الطبي الذي لم يتمكن من استعمال جهاز التنشيط بالكهرباء، ولم يتمكن من تنشيط القلب او استعمال بعض الوسائل والطرق لإسعاف إنسان في حالة صراع مع الموت.
وكان اﻷﺳﺘﺎذ ﻓﻮزي ﺑﻦ ﻣﺮاد أدلى بتصريحات نارية خلال الندوة الصحفية التي عقدتها هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد صباح يوم الجمعة 22 فيفري 2013 أعلن فيها أنّ ثلاثة أشخاص تم إدخالهم بصفة سريّة إلى تونس عبر الحدود الجزائرية قبل يوم من اغتيال شكري بلعيد وتمت إعادتهم إلى الجزائر بنفس الطريقة عن طريق أحد المواطنين التونسيين وأنهم كانوا وراء عمليّة الإغتيال.
وكان معز بن غربية قد قال فى شريط فيديو نشره بالامس أنه يعرف من اغتال شكري بلعيد ومحمد البراهمي و فوزي بن مراد وطارق المكي.