المارد الجزائري يترك رسالتين: الأولي يتحدى فيها الوافي و الثانية يفضح فيها بن غربية



شر، يوم الجمعة 20 نوفمبر 2015، المارد الجزائري على صفحته الخاصة على الفايسبوك تدوينتين، خص في الأولى الإعلامي، سمير الوافي، أما الثانية فكانت من نصيب الإعلامي، معز بن غربية. 

و بخصوص الرسالة الموجّهة إلى سمير الوافي، قال المارد الجزائري للوافي وعدتك ووعد الحر دين أنّ الرئيس الجزائري، سيستقبل وفد رسمي بعد يومين، ولك العزف على إيقاع الرسميات، و هو بذلك أثبت أنّ ما أكّده سابقا بأنّ بوتفليقة حيّ صحيح.

و للإشارة فإنّ الوافي قد نشر على صفحته بالفايسبوك، يوم 16 نوفمبر 2015، أنّ هناك أنباء عن وفاة الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، فردّ عليه المارد وقتها أنّه عند نشر معلومة يجب التأكد من صحتها أولا، وبعدها يتم النشر وفق مصادر رسمية يتم الإعتماد عليها لكي لا تكون المعلومة إشاعة، حيث تحداه: أنّ بوتفليقة حيّ و سيتم إثبات ذلك.

و فيما يخص التدوينة الموجّهة لمعز بن غربية، أكّد المارد الجزائري أنّ بن غربية لديه اليوم جلسة سرية في المحكمة الإبتدائية بالعاصمة، مشيرا إلى أنّ المحكمة تعمدت أنّ تكون الجلسة تحت غطاء الحيطة والحذر في سماع الأقوال، وفق تعبيره.

و أبلغ المارد معز بن غربية أنّ الآن لن تنفعه أيّ ‏شهادة طبية، متمنيا على معز أنّ يرجع لأرشيف الصفحة بخصوص وعده له، بأنه لن يطول تواجد بن غربية بين أروقة المحاكم، وستكون بين كرسي الإحتياط لمصحة المجانين، أو العزف في السجن تحت إيقاع، وقعت في التسلل الدائم، بعد رفع الأرجل في مباراة الخونة.
التدوينة الموجهة لبن غربية:


التدوينة الموجهة للوافي: