الامني المتورط في خلية سوسة يفجّر اعترافات مدوية وصادمة…


حافظ” المتهم بالتورّط في خلية سوسة الإرهابية والذي تمّ مؤخرا القبض عليه رفقة مجموعة من الإرهابيين التابعين للخلية المذكورة بفضل المجهودات الجبارة لوحدات الحرس الوطني وخاصة الادارة العامة للاستعلامات والاستخبارات، تمت عملية انتدابه ضمن وحدات التدخّل سنة 2012 حيث انتقل للعمل بالفوج المذكور بسوسة في نفس السنة وهو أصيل ولاية القيروان..
ومن أهم الاعترافات الخطيرة جدا والتي تمكنت الصريح في عددها اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر من نشرها، هو أنه التقط بطلب من المجموعة الارهابية التي تمثل خلية سوسة صورا لقيادات وإطارات أمنية في ملعب سوسة.. وقد تمّ اكتشافها من قبل وحدات الحرس الوطني وهي متوفرة لدى الوحدة الوطنية لمكافحة الارهاب بالعوينة التي قامت بدور كبير جدا يحسب لها في عملها..
وأضاف حافظ الأمن في اعترافاته: لقد صوّرت عروفاتي في ملعب سوسة وقدمتها للعناصر التي طلبت مني ذلك..” كما قام بالتقاط صور لشخصيات هامة في ملعب سوسة بالتزامن مع لقاءات كبرى للنجم الساحلي ومن بينها رضا شرف الدين وبعض الوجوه من رجال الاعمال المدّعمة للنجم..
وأكد حافظ أيضا أن عناصر خلية سوسة الارهابية وابرزهم ناظم الحداد وعدوه بانه لن يشارك في العملية الارهابية الكبرى وهي سلسلة عمليات متزامنة، بل ان مهمته الوحيدة هي التقاط الصور المطلوبة.. كما أفاد أنه تلقى وعدا بتسفيره الى تركيا ثم الى سوريا بمساعدتهم بعد ان تأتيهم التعليمات من القيادات التي تقوم بالتنسيق في ليبيا، حيث كان سيسافر منها الى سوريا صحبة خطيبته المنقبة للزواج بها في لييبا..
كما أكد حرفيا ان عناصر الخلية الارهابية قالوا له: “كمّل مهمتك وستكون في الرقة بسوريا وننفذ لك رغبتك هذه صحبة خطيبتك.. ونوعدوك ماكش باش تشارك في حتى عملية ارهابيى نقوموا بيها في سوسة فقط وفر لينا التصاور اللي حاجتنا بيها..”
نقلا عن موقع الجمهوريه