:بلعيد يسعد الأنصار ماذا وراء اتصال بين ايزيكال وأحد مسؤولي الفريق؟



:بلعيد يسعد الأنصار ماذا وراء اتصال بين ايزيكال وأحد مسؤولي الفريق؟

يعود النادي الافريقي للتمارين اليوم الأحد بعد التمتع براحة خاطفة اثر المباراة الودية التي انتصر فيها الفريق بهدف لصفر على حساب شبيبة القيروان وجاء الهدف من أقدام التيجاني بلعيد... هذا وتتواصل التحضيرات إلى جانب برمجة مباراة ودية.
ود أمام الاتحاد الليبي
يجري النادي الإفريقي في ملعب زويتن مباراة ودية ضد الاتحاد الليبي بعد أن تعذّر مواجهة قوافل قفصة
بلعيد يبهر الأحباء
تألق التيجاني كأبهى ما يكون اللقاء الودي الاخير وهو ما جعل الأحباء يصفقون له ، التيجاني بلعيد صراحة بصدد تقديم مباريات ومردود ممتاز
خليفة وتقا على انفراد
لم يشارك صابر خليفة وسيف تقا في المباراة الودية ليوم الجمعة بسبب الإصابة حيث اكتفى الثنائي بالتدرب على انفراد يوم الجمعة و يلتحق الثنائي بالتدرب على انفراد يوم الجمعة ويلحق الثنائي بالتمارين مع المجموعة انطلاقا من اليوم الأحد
الحارس سيف الشرفي أعجب سانشاز
الحارس سيف الشرفي الذي شارك كأساسي في المباراة أعجب المدرب دانيال سانشاز إلى جانب طبعا الوجوه الشابة على غرار بلال الطبرقي و سامي المحايصي
نسق تصاعدي
ستشهد تحضيرات الإفريقي بطلب من المدرب دانيال الذي طالب ببرمجة  مباراتين وديتين في كل أسبوع وقد بدأ الإطار الفني في الإعداد البدني القوي إلى جانب التحضير النفسي والذهني للاعبين.
نقائص لابد من تداركها
بعض النقائص طغت على المردود العام للفريق من بينها الخط الخلفي الى جانب تباطئ خط الهجوم في بعض الأحيان وقد حرص الإطار الفني للإفريقي على تنظيم بعض الاجتماعات للاعبين من أجل إبداء عديد النصائح الهامة لتدارك ابرز الأخطاء والهفوات.
موسيلو يرفض التنازل عن القضية
مات موسيلو رفض التنازل والصلح مع الإفريقي وللتذكير فان الفيفا ستصدر حكمها بخصوص شكواه المقدمة للفيفا في بحر الأسبوع القادم وقد يتم تسليط عقوبة مالية قدرها 300 ألف أورو أي مبلغ 600 ألف دينار على الإفريقي .
ماذا وراء اتصال بين ايزيكال وأحد مسؤولي الفريق؟
المهاجم ايزيكال المحترف حاليا بفريق نصر حسين داي المغربي كان له اتصال مع مسؤول في الإفريقي حول مسألة إجراءات إتمام التنازل عن مستحقاته المادية المتخلدة بذمة الفريق إلى جانب التنازل عن الدعوى القضائية المتقدمة ضد الإفريقي.