النادي الإفريقي مهاجم اتحاد الحراش لم يسقط من الحسابات



يجري النادي الافريقي يوم الجمعة ثالث مبارياتهم  الودية ضمن فترة التحضيرات استعدادا لمرحلة إياب البطولة ستجمعهم بالشبيبة القيروانية،وقد يستغلها الفرنسي دانيال سانشاز لمزيد اشراك عدد من الاسماء الشابة من أبناء النادي واختبار بعض عناصر النخبة على غرار بلال الطبرقي ومحمد الرويني.
وللإشارة فقد فاز الافارقة في اختباراتهم الودية أمام  أهلي طرابلس الليبي بأربعة أهداف لهدف واحد وتعادل سلبيا مع اتحاد العاصمة الجزائري، في انتظار استكمال بقية  الوديات  مع النادي البنزرتي وقوافل قفصة.
دعلوشة يلتحق بالرويني
شجع تألق المدافع الشاب بلال الرويني مع الفريق الاول  الفرنسي دانيال سانشاز على توجيه الدعوة للظهير الأيمن فريق اللنخبة محمد علي دعلوشة الذي شارك  يوم الاربعاء  في أول حصة له مع الأكابر.و يطمح الاطار الفني ان ينسج دعلوشة على منوال الرويني حتى يتسنى له ترسيمه مع الأكابر ليكون المعوض الأول لحمزة العقربي بعد أن فشل الوحيشي في انتداب ظهير أيمن في الميركاتو الشتوي.
تقا في انتظار الضوء الأخضر
لا يزال المدافع سيف تقا يتدرب على انفراد في انتظار تعليمات الاطار الطبي  حتى ينضمّ الى زملائه ، وقد لا يتأخر ذلك كثيرا حيث ينتظر أن يكون في بداية الأسبوع القادم . يذكر أن تقا تغيب عن المستطيل الأخضر منذ اصابته في الدربي .في المقابل، يواصل صابر خليفة برنامجه التأهيلي وسيكون جاهزا لمد العون للفريق انطلاقا من شهر فيفري القادم.
في مصلحة الزغلامي
ربما يكون شهاب الزغلامي أسعد السعداء بفشل النادي الإفريقي في التعاقد مع مهاجم في ميركاتو الشتاء وهو ما قد يضاعف إمكانية منحه فرصة الظهور  في التشكيلة الأساسيةخاصة بعد ما اظهره من امكانيات في الوديات .
مهاجم جزائري على الخط
لم يمنع فشل الافارقة في اقتناص العصفور النادر خلال الميركاتو الشتوي  المدير الرياضي منتصر الوحيشي من مواصلة البحث عن مهاجم يلبي انتظارات فريق 'الشعب ' .وفي هذا السياق  لم يغلق الوحيشي  ملف مهاجم اتحاد الحراش محمد الأمين عبيد وصاحب المركز الثالث في ترتيب هدافي البطولة الجزائرية  الذي ظل الإفريقي ينتظر حلول ركبه الى الساعات الاخيرة من الميركاتو  غير أنه  لم يتمكن من ذلك بسبب مشاكل الخدمة العسكرية في بلاده وقد تدخل الرياحي لحل الإشكال ولكنه لم يفلح في ذلك .