رغم موجة الانتقادات كافون و بلطي يحققان نجاح جماهيري في مهرجان قرطاج



قدم مغني الراب احمد العبيدي المعروف بكافون بمشاركة المغني بلطي و مجموعة من الاصوات الشبابية و بقيادة الممثل محمد على بن جمعة حفله المبرمج ليلة البارحة 16 أوت 2015 مهرجان قرطاج الدولي وسط اقبال جماهيري اعتبر مفاجئ نوعيا ذلك لما راج في الفترة الاخيرة حول برمجة كافون في دورة مهرجان قرطاج لهذه السنة التي اعتبرها البعض إهانة لمسيرة المهرجان وقيمة الاصوات التي صعدت على ركحه.
و رغم فشل كافون لوحده في استقطاب جمهور مهرجاني المنستير و الزهراء إلا أنه استطاع ان يحطم رقما قياسيا في مهرجان قرطاج الدولي و ذلك بمشاركة بلطي و ثلة من الاصوات التي يحبذها الشباب و يستمع لما تقدمه ويردد كلماتها و هذا بالاضافة لمشاركة أحد أصحاب الموسيقي الالكترونية الاول في تونس "د دجي دنجر " الي لا طالما استقطب جماهير من كل الفئات و لا ننسي كذلك اشراف الممثل محمد على بن جمعة الذي اهتم بإخراج العرض و تقديمه بصورة كون مرضية.
و قدم المجموعة عرضا متماسكا مزجوا فيه بين أغانيهم المعروفة التي لقيت رواجا و انتاجاتهم الجديدة مع مشهد راقص و عرض فرجوي لقي اعجاب الحضور.
و قد علق كافون خلال صورة نشرها لنفسه اثناء استعداده لتقديم العرض من مسرح قرطاج وحيث قال ثورة على الغناء بقرطاج على الطاير و قد علق الكثير من رواد مواقع التواصل لاجتماعي على هذه التدوينة بين مؤيدا و مشجعا لكافون وبين من ينتقده في ساعات الاخيرة قبل العرض.