نصائح هامة للقضاء على رائحة الجسم




خلال موسم الصيف وموجات الحر، يمكن أن تتفاقم مشكلة رائحة الجسم التي تحدث بسبب التعرق المفرط والرطوبة في الهواء. ولكن لا تقلق يمكن معالجة هذه المشكلة مع بعض النصائح البسيطة.يقدم لنا هذه النصائح مدير شركة فينيسا للعناية الشخصية، سوراب غوبتا:استخدم التلك المضاد للبكتيريا لأنه يساعد على مكافحة العرق، والرائحة الكريهة.
استخدم كولونيا التلك الباردة التي تعمل بشكل أفضل عندما توضع على جسم المجفف بالمنشفة. ضع كمية سخية من البودرة الباردة لتشعر بالجفاف حتى في الظروف الجوية الرطبة.
استخدم مزيل العرق أو رذاذ الجسم عدة مرات في اليوم. قبل مغادرة المنزل، واثناء الدوام لذلك احتفظ بعبوة اضافية في السيارة أو المكتب حسب طبيعة عملك.
اختر عطرا صيفيا خفيفا وتجنب العطور الشتوية الثقيلة التي تزداد كثافتها مع الحر وتعطي مفعولا معاكسا.
استخدم رذاذ الجسم المنعش اذا شعرت بالحر، هناك عبوات تحتوي على الماء المنعش والمعطر والتي يمكن أن تخفف من حرارة جسمك وبالتالي تقلل التعرق.
العديد من مزيلات الروائح تخفي رائحة الجسم، ولكن بعضها فقط يعمل على محاربة البكتيريا. لذلك من المستحسن رش مزيلات الروائح على الجسم وليس الملابس.
الزيوت العطرية تعمل بشكل أفضل. يمكنك صب بعض من قطرات الزيت المعطر في ماء الاستحمام لتغليف جلدك بالرائحة المنعشة.
ضع كريما خفيفا قبل وضع العطر حتى يثبت العطر لفترة اطول.
لا تحاول إخفاء رائحة الجسم بكميات وفيرة من العطور لأن ذلك يمكن أن يسبب تفاقم الامور بدلا من ذلك استخدم مناديلا مبللة خالية من الكحول لتنظيف جسمك ثم ضع العطر مجددا.
تجنب الاطعمة التي تحتوي على توابل ذات رائحة نفاذة لانها ستزيد من المشكلة.
قم بتحضير قميص اضاقي لحالات الطوارئ.